facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد نشر عمون .. توجه لحل مشكلة معاملات افراز الشقق خلال 48 ساعة


20-09-2021 12:48 PM

عمون - كشف الناطق الاعلامي باسم دائرة الأراضي والمساحة الدكتور طلال الزبن، عن عقد اجتماعات مكثفة بين الأراضي والأمانة للخروج بحل يضمن إنهاء مشكلة تأخير معاملات إفراز الشقق بدائرة الأراضي بعد اعتماد أمانة عمان للختم الإلكتروني "كيو ار".

وقال الزبن لـ عمون إن هناك قرار مرتقب سيصدر خلال 48 ساعة لاعتماد الختم الإلكتروني وتطبيقه على المعاملات، مشددا على أن الدائرة لم تتعمد تأخير معاملات المواطنين.

وأكد أن العمل مستمر باستقبال المعاملات أصوليا في القسم الفني، حيث يتم اتخاذ الإجراءات كافة باستنثناء الإجراء الأخير الذي يعتمد على ختم الأمانة، وهذا ما سيتخذ به قرار لمصلحة المواطنين خلال يومين على أبعد تقدير.

وبين أن أي خدمة جديدة خاصة اذا كانت إلكترونية قد يرافقها بعض الاختلالات أو الفجوات التنظيمية والتنسيقية حتى نصل الى سهولة وسلاسة العمل والإجراءات للتخفيف عن المواطنين في متابعة معاملاتهم اختصارا للوقت والجهد وللتخفيف عنهم.

وأوضح الزبن لـ عمون، أن أي تطور للمعلامات وانتقالها من كونها مكتوبة أو مطبوعة "ورقية" وتحويلها الى الكترونية يحتاج الى تنسيق وتواصل مستمر مع الجهات المعنية لربط الأداء بالمخرجات التي تضمن حقوق المواطنين والمستثمرين، خاصة فيما يتعلق بملكية الأراضي والحفاظ على سلامة أمن المعلومات وضمان عدم ضياع الحقوق.

واكد الزبن أن الدائرة تعمل بتشاركية حقيقية مع مختلف الوزارات والدوائر الحكومية والجهات التنظيمية (البلديات والامانة) من اجل تقديم أفضل الخدمات وبشكل يلبي طموح متلقي الخدمة.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :