facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مساد يفتتح معرض مشاريع التخرج لطلبة الفوج 42 من قسم الفنون التشكيلية


20-09-2021 02:54 PM

عمون - افتتح رئيس جامعة اليرموك الدكتور اسلام مساد معرض مشاريع التخرج لطلبة الفوج 42 من قسم الفنون التشكيلية بكلية الفنون الجميلة، بحضور عميد الكلية الدكتور وائل حداد.

وخلال تجواله في أروقة المعرض أشاد مساد بالمستوى الراقي للأعمال الفنية المعروضة والتي تعكس المستوى المتميز لطلبة قسم الفنون التشكيلية وما يتمتعوا به من مهارات وقدرات ابداعية خلاقة، داعيا أسرة كلية الفنون الجميلة إلى إطلاق العنان لإبداعاتها الفنية في مختلف أنواع الفنون، وتوظيف التكنولوجيا في خدمة هذه الفنون الراقية، بالإضافة إلى السعي لنشر ابداعات الطلبة في المجتمع المحلي من خلال إقامة المعارض لهذه الاعمال الفنية خارج الحرم الجامعي.

وأكد دعم إدارة الجامعة لكلية الفنون الجميلة بمختلف أقسامها لاسيما وأنها خرجت الطاقات الشبابية المبدعة التي رفدت الساحة الفنية الأردنية والعربية بالمبدعين والمبدعات في مختلف أنواع الفنون، داعيا إياهم إلى المحافظة على سمعة اليرموك ورفعة اسمها من خلال توظيف قدراتهم الفنية في مكانها الصحيح.

بدوره قدم المشرف على المعرض المدرس محمد بني أحمد والطالبات المشاركات شرح مفصل عن اللوحات المعروضة التي تنوعت موضوعاتها وتقنياتها وأساليبها فمنها التكعيبي ومنها التجريدي ومنها الخط العربي عبرت من خلالها الطالبات عن أفكار متنوعة، واستخدمت فيها الألوان الزيتية.

وحضر افتتاح المعرض عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد خلف ذيابات، ورئيس قسم الفنون التشكيلية الدكتور عبدالله عبيدات، وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية في القسم، وعدد من المسؤولين في الجامعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :