facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





امتحان مفاضلة لطلبة ثانوية عامة أجنبية (أسماء)


20-09-2021 10:26 PM

عمون - أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الاثنين، عن "موعد وترتيبات" عقد امتحان المفاضلة المقرر للطلبة الأردنيين الحاصلين على معدلات متساوية في شهادة الدراسة الثانوية العامة الأجنبية للعام الجامعي 2021 / 2022.

وأشارت الوحدة في بيان، إلى أن "موعد عقد الامتحان الاثنين الموافق 27 أيلول/سبتمبر الحالي"، مشيرة إلى أن للامتحان 4 جلسات "تبدأ الأولى في تمام الساعة (9:30) صباحاً، وتستمر حتى الساعة (11:30) ظهراً، والثانية في تمام الساعة (12) ظهراً وتستمر حتى الساعة (2) ظهراً، والثالثة في تمام الساعة (2:30) ظهراً وتستمر حتى الساعة (4:30) عصراً، والرابعة تبدأ في تمام الساعة (5) عصراً، وتستمر حتى الساعة (7) مساءً".

ومكان عقد الامتحان في "مجمع القاعات الحاسوبية (Student.com) كلية إدارة الأعمال، ومختبرات كلية العلوم التربوية (1-4)، ومختبر الأندلس/ مجمع القاعات الإنسانية، مختبر الدراسات العليا/ مجمع القاعات الإنسانية" في الجامعة الأردنية.

وقالت الوحدة، إن امتحان المفاضلة يغطي مواد علمية: الفيزياء، والكيمياء، والأحياء، والرياضيات.

وشرحت الوحدة آلية الدخول إلى الحرم الجامعي للجامعة الأردنية "من خلال البوابة الشمالية فقط"، "وبناءً على أمر الدفاع رقم (32) يمنع دخول الطالب إلا بعد إبراز شهادة الحصول على مطعوم فيروس كورونا، أو إحضار فحص الكشف عن الفيروس سلبي النتيجة ساري المفعول لمدة (72) ساعة".

إضافة إلى "التأكيد على ضرورة الالتزام بمعايير الصحة والسلامة العامة وارتداء الكمامات والحرص على التباعد الجسدي وبخلاف ذلك لن يسمح للطالب بدخول قاعة الامتحان".

وأوضحت أن "الامتحان محوسب، ويتم الدخول باستخدام الرقم الوطني للطالب" و"على كل طالب إحضار هوية أحوال مدنية ساريـــة المفعول".

و"يحظر على الطالب إدخال الهاتف الخلوي إلى قاعة الامتحان، ويجب عليه إحضار آلة حاسبة"، وفق الوحدة.

ولفتت الوحدة إلى أن "عدم استدعاء الطالب لحضور امتحان المفاضلة لا يعني استبعاده من عملية المنافسة والترشيح للقبول، ولكن لا يوجد تساوي معدل مع طلبة آخرين".

ونشرت الوحدة رابطا إلكترونيا يمكن من خلاله معرفة أسماء الطلبة المدعوين للامتحان موزعين حسب كل جلسة / مختبر.

لمعرفة أسماء الطلبة انقر هنا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :