facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الثلاثاء .. اجواء معتدلة وكتلة هوائية رطبة الخميس


21-09-2021 08:42 AM

عمون - تكون الأجواء اليوم الثلاثاء، معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء لطيفة الحرارة ليلًا في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. ويطرأ الأربعاء، انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء خريفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتأثر المملكة الخميس، بكتلة هوائية رطبة، حيث توالي درجات الحرارة انخفاضها، وتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في اغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وفي ساعات الليل المتأخرة يحتمل هطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار.

وتبقى المملكة الجمعة، تحت تاثير الكتلة الهوائية الرطبة، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتسجل اقل من معدلاتها بحوالي (5-6) درجات مئوية، وتكون الأجواء مائلة للبرودة وغائمة جزئياً في المرتفعات الجبلية العالية، ومعتدلة الحرارة في باقي المناطق، ويتوقع تساقط زخات خفيفة من المطر في أجزاء متفرقة من شمال ووسط المملكة خلال ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 32 - 20 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 29 - 18، وفي مرتفعات الشراة 30 - 18، وفي مناطق البادية 35 - 17، وفي مناطق السهول 32 - 20، وفي الاغوار الشمالية 38 - 22، وفي الأغوار الجنوبية 39 - 27، وفي البحر الميت 37 - 25، وفي خليج العقبة 37 - 25 درجة مئوية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :