facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مهيدات يؤكد على دور الغذاء والدواء الداعم للصناعة الدوائية الوطنية


21-09-2021 01:01 PM

عمون - أكد مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور نزار محمود مهيدات دور المؤسسة الداعم للصناعة الدوائية الوطنية لتشجيعها على التوسع في إنتاج أصناف دوائية جديدة تلبي حاجة السوق المحلي وتعزيز الصادرات الدوائية وفتح أسواق خارجية جديدة أمامها وذلك خلال زيارة إلى الشركة الدولية للدواء - مجموعة أكزانتيا.

وأشار مهيدات إلى أن الزيارة هي إحدى سلسلة الزيارات الدورية التي تنفذها المؤسسة لدعم الصناعة الدوائية الوطنية وهو واجب وطني كونه يعني دعم الاقتصاد الوطني وتهدف الزيارة إلى الوقوف على أي معيقات قد تواجه التصنيع الدوائي أو تحد من الصادرات الدوائية واتخاذ الإجراءات اللازمة وبما يضمن تطوير وتوسيع هذا القطاع الإستراتيجي.

من جهته، أشاد الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور عبد المنعم العلي بجهود المؤسسة الداعمة للصناعة الدوائية الوطنية والسعي المتواصل لتعزيز التواصل وبناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاع، كما عرض ايجازًا عن الأصناف التي تنتجها الشركة وقدرتها الإنتاجية ومراحل تطورها وخطط التوسع المستقبلية.

ويذكر أن المؤسسة نفذت 63 زيارة مماثلة لمصانع الأدوية المحلية منذ بداية العام الحالي إلى جانب الزيارات الرقابية الدورية التي تنفذها فرق الرقابة والتفتيش على مدار الساعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :