facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الضمور يستقبل أمين عام إتحاد الجامعات العربية


21-09-2021 01:07 PM

عمون - استقبل رئيس الجامعة الدكتور هاني الضمور في مكتب الإرتباط، وفد ضم أمين عام إتحاد الجامعات العربية الدكتور عمرو سلامة بالإضافة إلى وفد شركة الهدف الرقمي، ولذلك لعرض تفاصيل المساق الجامعي مدخل إلى المستقبل والذي تم تطويره من قبل شركة الهدف وبالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية.

في بداية اللقاء رحّب رئيس الجامعة الدكتور الضمور بالوفد الضيف، مؤكداً على أن أبواب التعاون الثنائي مفتوحة لما فيه خير وتقدم التعليم في الوطن العربي بشكل عام .

واستعرض الدكتور الضمور مسيرة الجامعة وتطلعاتها المستقبلية و الخطوات الجادة التي تقوم بها جامعة آل البيت نحو تجويد مخرجات التعليم ، كما قدم الضمور شرحاً امام الوفد الضيف حول كليات الجامعة وأقسامها وتخصصاتها والبرامج الأكاديمية المنوي استحداثها والتي تعد إضافة متميزة للجامعة، مبيناً أبرز ملامح الخطط الإستراتيجية التي أعدتها الجامعة للأعوام المقبلة ومنها تأهيل طلبة الجامعة خلال مسيرتهم التعليمية، وتخريج طالب متميز أكاديمياً ومتدرب بأعلى المستويات ليكون قادر على المنافسة في سوق العمل ومراحل تطورها والخطط المستقبلية لها.

وأستمع الضمور إلى إيجاز من الدكتور عمرو سلامة عن نشاطات الاتحاد والبرامج والخطط المستقبلية للنهوض به والدور الكبير الذي يقوم به لخدمة الجامعات العربية والنهوض بها وتفعيل النشاطات بين الجامعات أعضاء الاتحاد.

وقد استعرض الدكتور معن القطامين مساق مدخل إلى المستقبل والذي تم تطويره بالتشارك مع الإتحاد ومكونات المساق وآليات تطبيقه في الجامعات حيث يعد هذا المساق نافذة استشرافية للمستقبل تركز على المهارات المطلوبة لمستقبل سوق العمل وحث الطلاب على اكتسابها وتنمية المهارات الإبداعية لطلاب الجامعات.

وحضر اللقاء الدكتور معن القطامين والدكتور نضال داوود و رانيا اللوزي من شركة الهدف، ومدير الإعلام والعلاقات العامة في اتحاد الجامعات العربية السيد وهيب كراجة ومن الجامعة الدكتورة رغدة الفاعوري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :