facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير النقل يؤكد ضرورة مواكبة التطورات في صناعة النقل البحري


21-09-2021 02:53 PM

عمون - أكد وزير النقل المهندس وجيه عزايزة، ضرورة مواكبة التطورات العالمية في صناعة النقل البحري لحيوية القطاع الذي يعد رافدا رئيسا من روافد الاقتصاد الوطني.

وبحث عزايزة خلال لقائه أعضاء لجنة الشراكة بين القطاعين العام والخاص في المجال البحري، الثلاثاء، عددا من القضايا والمقترحات المتعلقة بقطاع صناعة النقل البحري وأهمية تطويره، من حيث استدامة عمله والتطوير على الأنظمة والإجراءات الخاصة به والمقترحات لمواكبة التطورات العالمية في صناعة النقل البحري.

وناقش المجتمعون خلال اللقاء الذي حضره أمين عام وزارة النقل ومدير عام الجمارك وقائد القوة البحرية والرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة ومدير عام الهيئة البحرية وممثلون عن غرف الصناعة والتجارة، خطط التكنولوجيا والرقمنة ووضع تصور لخطط الطوارئ والسلامة البحرية وتدريب الكوادر العاملة في القطاع البحري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :