facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أحدهم قاد رونالدو .. 5 مرشحين لخلافة كومان في برشلونة


21-09-2021 04:43 PM

عمون - قالت تقارير صحفية إسبانية إن إدارة نادي برشلونة تدرس الإطاحة بالهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق، بسبب تراجع النتائج.

وكشف راديو "مونت كارلو" الإسباني في تقرير له أن إدارة البارسا قررت الإطاحة بالمدرب كومان بسبب الحالة المذرية التي وصل إليها الفريق في الوقت الحالي.

ويحتل البارسا المركز السابع في ترتيب فرق الليجا بثماني نقاط بعد 4 مباريات، فيما يتذيل الفريق مجموعته في دوري أبطال أوروبا بلا رصيد من النقاط.

وأشار المصدر إلى أن برشلونة يجهز قائمة من 5 مدربين لخلافة كومان، يتزعمها أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس السابق.

وقاد بيرلو فريق اليوفي في موسم 2020-2021، حيث لعب تحت قيادته البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد ولاعب ريال مدريد الإسباني السابق وهدافه التاريخي.

ولم يقدم بيرلو النتائج المنتظرة في موسم قيادته لليوفي والذي شهد خسارة الفريق للقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 2012.

وتضم القائمة كذلك مارسيلو بيلسا مدرب ليدز يونايتد الإنجليزي، وإريك تين هاج مدرب أياكس أمستردام الهولندي، وأنطونيو كونتي المدرب السابق لإنتر ميلان ويوفنتوس وتشيلسي ومنتخب إيطاليا بالإضافة لأسطورة النادي تشافي هيرنانديز.

ورغم تراجع نتائج اليوفي مع بيرلو إلا أن إدارة البلاوجرانا تفضله بسبب أسلوب لعبه الهجومي والذي يعتمد على الاستحواذ والكرة الجميلة.

يذكر أن تقارير صحفية إسبانية كشفت في وقت سابق أن تكلفة إقالة كومان في كامب نو ستكلف البارسا 6 ملايين يورو حال لم يجدد المدرب عقده للموسم الثالث 2022-2023.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :