facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منتخب سيدات كرة اليد يخسر أمام اليابان بالبطولة الاسيوية


21-09-2021 07:38 PM

عمون - خسر المنتخب الوطني لكرة اليد من نظيره الياباني بنتيجة 43 نقطة مقابل 8، في المواجهة التي اقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في ختام مباريات المنتخبين في دور المجموعات من البطولة الآسيوية لكرة اليد للسيدات، والمقامة حالياً على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

وتجمد رصيد المنتخب الوطني عند 6 نقاط، حققها من 3 انتصارات على كل من فلسطين وسورية والكويت، وخسارتين أمام إيران واليابان، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية، فيما حقق المنتخب الياباني الفوز الخامس ليتأهل إلى الدور نصف النهائي متصدراً للمجموعة، ويضمن التأهل كذلك إلى بطولة العالم، والتي تقام في اسبانيا نهاية العام، رافقة المنتخب الإيراني عن هذه المجموعة.

ويلتقي المنتخب الوطني في دور "ترتيب المراكز" يوم الخميس المقبل، مع المنتخب الأوزبكي مع صاحب المركز الرابع في المجموعة الأولى، حيث الفائز من هذه المواجهة سيلتقي مع الفائز من مواجهة هونغ وسورية في مباراة تحديد المركز الخامس والبطاقة الأخيرة المؤهلة إلى بطولة العالم.

وفي باقي مباريات اليوم، حقق منتخب كوريا انتصاره الرابع في المسابقة على حساب المنتخب الكازاخستاني بـ40 نقطة مقابل 20، وكان المنتخبين قد ضمنا سابقاً التأهل إلى الدور نصف النهائي عن المجموعة الأولى، والتأهل كذلك إلى بطولة العالم وفي ذات المجموعة حقق منتخب هونغ كونغ الفوز على أوزبكستان بـ 30 نقطة مقابل 27.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :