facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فيلادلفيا: الجامعة والناس والتميز


د.عدنان الطوباسي
22-09-2021 12:17 PM

على ربوة جميلة تطل على الشارع الذي يربط العاصمة عمان بمحافظة جرش.. تقع جامعة فيلادلفيا حيث الهواء العليل والمناظر الخلابة والكليات المتميزة تحتضن الطلبة من الأردن والعالم العربي والعالم.

هي الجامعة التي تميزت منذ تأسيسها فحافظت على هذا التميز لأن الذين عملوا على تأسيسها نخبة من أهل العلم والتربية والمعرفة والخبرة والريادة .. فحرصوا على أن تكون فيلادلفيا شعاع معرفة تزين الوطن والعالم العربي والعالم بالخريجين الذين يملاؤن الأرض كفاءة وعلماً وحضوراً وبهاء.

فيلادلفيا وللسنة السابعة على التوالي تحصل على المرتبة الأولى بين الجامعات الأردنية الخاصة والمرتبة السادسة بين الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة وفق تصنيف ويبومتريكس العالمي لتقييم الجامعات.

فيلادلفيا : طريق المستقبل لكل الراغبين بالدراسة العلمية المتميزة والتخصصات الحديثة التي تواكب العصر وتلبي حاجات المجتمع وحيث توفر البيئة الجامعية التي تتسم بحرية التفكير والابداع والعمل المنتج وصقل الشخصية والبحث العلمي وخدمة المجتمع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :