facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





114 مهندسا ومهندسة يؤدون اليمين القانونية


22-09-2021 05:44 PM

عمون - أدى 114 مهندسا ومهندسة اليمين القانونية في نقابة المهندسين الأردنيين، بحضور نائب النقيب المهندس فوزي مسعد، الذي رحب بالزملاء الجدد، داعيا الى ضرورة التفاعل مع النقابة من خلال البرامج والدورات التدريبية التي تعقدها، مؤكداً إن النقابة تسعى لاستدامة إيجاد فرص تدريب للمهندسين حديثي التخرج حتى يتمكنوا من الحصول على الخبرة اللازمة لدخول سوق العمل.

وأشار إلى ضرورة تطوير مهارات المهندسين وصقل كفاءاتهم باعتبارهم الاساس في بناء البلاد، إضافة الى تسلحهم بالعلم والمعرفة وتمكينهم من المنافسة على كافة الاصعدة محليا وعربيا وحتى عالميا، لافتا الى ان المهندس الاردني مشهود له بالكفاءة، وقد اثبت نفسه في كافة المواطن والمواقع.

وقال إنه وبالرغم من ارتفاع نسب البطالة بين المهندسين، الا ان هناك فرصة دائما للمبدعين والمتميزين منهم، داعيا المهندسين الى البحث عن فرص عمل غير تقليدية وتنمية قدراتهم الذاتية لكي يتمكنوا من المنافسة في سوق العمل.

واستعرض رئيس لجنة المهندسين الشباب المهندس صدام أبو هزيم، ابرز الخدمات التي تقدمها النقابة والتسهيلات المقدمة من صندوق التقاعد.

ودعا المهندس شاكر خليف المهندسين الجدد لبناء خطة مهنية وبناء مسار مهني لكل منهم في مجال شغفه ورغبته، والعمل على تطوير انفسهم بالمهارات ورفع كفاءاتهم كل حسب اختصاصه من خلال التسلح بأدوات المستقبل.

وطالب بضرورة التطوير والتأهيل المستمر من خلال الدورات ومتابعة احدث التقنيات في الهندسة في ظل العصر الرقمي والثورة التكنولوجية، مؤكدا على ضرورة عدم الاكتفاء بما حصلوا عليه خلال المرحلة الدراسية والسعي لتطوير انفسهم من خلال تعزيز مفهوم التعليم المستمر لمساعدتهم في تجاوز الفجوة بين مخرجات التعليم وسوق العمل.

وفي نهاية الحفل الذي نظمته لجنة المهندسين الشباب بالتعاون مع قسم المهندسين الشباب، سلم نائب النقيب المهندس فوزي مسعد المهندسين الجدد بطاقات العضوية وشهادات التقدير والهدايا التذكارية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :