facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عبر الـ114 هدفا .. رياض محرز يحلم بتغيير قناعات جوارديولا


22-09-2021 07:07 PM

عمون - يأمل الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي في تغيير قناعات مدربه الإسباني بيب جوارديولا بعد الرقم الاستثنائي الذي حققه مؤخرا.

وتمكن محرز من الوصول لرقم تاريخي بالنسبة له، بعد الثنائية التي سجلها خلال انتصار السيتي 6-1 أمام ويكمب وندررز في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، مساء الثلاثاء.

وأصبح محرز الآن يمتلك في رصيده 114 هدفا منذ بداية مشواره الاحترافي، ما بين لوهافر الفرنسي وليستر سيتي ومانشستر سيتي الإنجليزين، وذلك في 350 مُباراة لعبها بصفة أساسية.

وتمكن صاحب القدم اليُسرى السحرية من استرجاع جزء من الثقة في نفسه، بعد أن هز الشباك بشكل جميل في كل مرة سنحت له الفرصة، وهو ما يأمل في أن يغير قناعات جوارديولا تجاهه.

محرز، وبهذين الهدفين، أصبح جاهزا لاسترجاع مكانته الأساسية في أقرب الآجال الممكنة ولكن في المُنافسات الكبيرة والمتمثلة في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

ويعاني قائد منتخب الجزائر في الأسابيع الماضية، حيث عاش سلسلة 4 مُباريات على التوالي في البريميرليج دون أن يتواجد في التشكيلة الأساسية.

ويأمل محرز أن يخرج من هذه الدوامة سريعا، ولو أن المُنافسة المفروضة عليه تبقى قوية جدا على الرواق الأيمن، والذي عرف تألقا للبرازيلي جابرييل جيسوس، والبرتغالي برناردو سيلفا.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :