facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمير علي والشيخ راشد بن حميد يؤكدان أهمية التشاركية في العمل


22-09-2021 07:15 PM

عمون - أكد سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم أهمية التشاركية في العمل لخدمة وتطوير كرة القدم في غرب آسيا.

وعقد سمو الأمير علي والشيخ راشد بن حميد النعيمي، وفق خبر صادر عن اتحاد غرب اسيا اليوم اجتماعاً عبر تقنية الاتصال المرئي، حضره من جانب الاتحاد الإماراتي حميد أحمد الطاير عضو مجلس الإدارة عضو اللجنة التنفيذية في اتحاد غرب آسيا ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، ومن اتحاد غرب آسيا خليل السالم الأمين العام.

وأكد سمو الأمير علي بن الحسين تقديره العالي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولاتحاد كرة القدم نظير ما تشهده الرياضة بشكل عام من اهتمام بالغ دفع بتسريع عجلة التطوير، وهو ما أحدث نقلات نوعية على المستوى التنظيمي والتنافسي للمناسبات الرياضية والكروية بشكل خاص.

وأشاد سموه بالتعاون المشترك الذي يبديه الاتحاد الإماراتي مع اتحاد غرب آسيا من خلال التفاعل مع الأحداث التي ينظمها أو تصديه لاستضافة بطولاته، وخصوصاً البطولة العاشرة للرجال خلال الفترة من 20آذار2023 لغاية 3نيسان 2023 والبطولات الأخرى المزمع إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة لاحقاً.

فيما أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن دولة الإمارات العربية ترحب باستضافة العديد من البطولات الرياضية إيماناً بدورها تجاه الشباب ومسؤوليتها للارتقاء بكرة القدم وبذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك، مشيراً إلى أن التعاون مع اتحاد غرب آسيا والاتحادات الوطنية الأخرى مهم جدا لتحقيق الهدف المشترك الذي تسعى من أجله منظومة كرة القدم.

وناقش سموه والشيخ راشد بن حميد النعيمي آخر المستجدات التي طرأت على بطولة الرجال، وجرى الاتفاق على مواصلة التنسيق المشترك في إنجاز ترتيباتها الإدارية والتنظيمية والتسويقية، بما يتوافق مع قيمتها على المستوى القاري، وبما يتماشى مع خصوصيتها كونها تقام لأول مرة في الإمارات العربية وتشهد في الوقت ذاته المشاركة الأولى لمنتخب بلادها.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :