facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انخفاض حاد على الحرارة ومنخفض من الدرجة الأولى


23-09-2021 12:13 AM

عمون - تتأثر المملكة اليوم بمنخفض جوي مُصنف من الدرجة الأولى (ضعيف) من الدرجة الأولى يتمركز فوق تركيا وتنخفض بسببه درجات الحرارة بشكل حادّ مع ارتفاع في نسب الرطوبة وهطل زخات مُتفرقة من الأمطار على بعض المناطق، بحسب موقع “طقس العرب”.

ويكون الطقس خريفيا مُعتدلا في المرتفعات الجبلية، وحارا نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة والبادية، وتكون الفرصة مهيأة لهطل زخات مُتفرقة من الأمطار في شمال المملكة.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة، تترافق بهبات تتجاوز احياناً حاجز 50 كم/ الساعة في بعض المناطق، تعمل على ارتفاع تركيز نسب الغُبار في الأجواء، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بمقارنة بالليالي السابقة، ويكون الطقس مائلاً للبرودة في الجبال والسهول خاصةً في ساعات الليل المُتأخرة، ودافئا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وترتفع نسب الرطوبة السطحية وتظهر الغيوم المُنخفضة في المرتفعات الجبلية، ويكون على شكل ضباب في القمم الجبلية والسهولة.

وتكون الفرصة مهيأة لهطل زخات مُتفرقة من الأمطار في أجزاء من شمال ووسط وجنوب المملكة، وتكون مُتوسطة الشدة احياناً وفي بعض النطاقات الجُغرفية الضيقة.

ونهار غد يستمر تأثير المنخفض ويكون الطقس خريفيا مُعتدلا في المرتفعات الجبلية، وحارا نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة والبادية، وتكون الفرصة مهيأة لهطل زخات مُتفرقة من الأمطار في شمال المملكة.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة، مع هبات تتجاوز احياناً حاجز 50 كم/ الساعة في بعض المناطق، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة مقارنة مع الليالي السابقة، ويكون الطقس مائلاً للبرودة في الجبال والسهول خاصةً في ساعات الليل المُتأخرة، ودافئا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الفرصة مهيأة لهطل زخات مُتفرقة من الأمطار في أجزاء من شمال ووسط وجنوب المملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :