facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توقيع رواية "أغنية للشرفة" للكاتبة جميلة عمايرة


23-09-2021 01:07 AM

عمون - وقعت الكاتبة والقاصة جميلة عمارة الأربعاء، روايتها الجديدة اغنية للشرفة والصادرة مؤخرا في بيت الثقافة والفنون، مع الناقد والشاعر راشد عيسى والناقد والروائي محمد سلام جميعان .

وأكد الشاعر والناقد راشد عيسى على اهمية هذه الرواية والتي تتحدث عن أيام الجائحة وكيف تم التعامل معها ومع تداعياتها ودلالاتها.

من جهته أكد الروائي والناقد محمد سلام جميعان على فرادة هذه الرواية وتميز لغتها حيث المفردة الواحدة تحتمل التأويل وتعدد الدلالات .

وحضر حفل التوقيع جمع كبير من الكتاب والكاتبات ترأسهم أمين عام وزارة الثقافة السابق الإعلامي محمد ناجي عمايرة واصدقاء الكاتبة ومحبيها.

وصدرت الرواية عن دار "خطوط وظلال" في عمان، وتقع في مئة صفحة من القطع المتوسط ، لوحة الغلاف والخطوط الداخلية رسمها التشكيلي المبدع محمد العامري .

ويذكر أن رواية أغنية الشرفة هي الرواية الثانية للكاتبة بعد رواية بالابيص والاسود . في حين لها عدة مجموعات قصصية صدرت في عمان والقاهرة وبيروت.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :