facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الضمان توفر مركز خدمة مؤقت داخل مهرجان جرش


23-09-2021 02:27 PM

عمون - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي عن توفير نافذة (مركز خدمة مؤقت) لها في مدينة جرش الأثرية لتقديم خدماتها للمؤمن عليهم وجمهور المؤسسة وذلك خلال فترة انعقاد مهرجان جرش للثقافة والفنون.

وبينت المؤسسة أن مركز الخدمة التابع لها متواجد في منطقة المدخل الرئيسي ويستقبل المواطنين بشكل يومي اعتباراً من اليوم الخميس حتى انتهاء فترة المهرجان وذلك من الساعة السادسة ولغاية الساعة الحادية عشرة مساءً، سعياً منها إلى إعطاء خدمة الجمهور الدرجة العالية من الأهمية، لا سيّما وأن أحد معايير نجاحها يقاس بمدى ما تقدمه من خدمات رائدة ومتميزة لجمهورها.

وأكدت أن بإمكان رواد المهرجان وأهالي المنطقة بالسؤال والاستعلام عن مختلف المنافع والخدمات وكافة الموضوعات المتعلقة بالضمان الاجتماعي، إضافة إلى تعريفهم بالخدمات الإلكترونية وآلية الاستفادة منها.

وبينت المؤسسة أن هذا الإجراء يأتي ضمن مبادرتها إلى التشارك مع كافة المؤسسات والهيئات الرسمية والخاصة لنشر ثقافة الضمان بالمجتمع وايصال رسالتها التأمينية إلى كافة شرائح المجتمع وتحقيق استفادتهم من كافة المنافع التي تقدمها مؤسسة الضمان وذلك من خلال كافة القنوات المتاحة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :