facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدوري الإنجليزي .. شبح الإقالة يطارد ربع المدربين


23-09-2021 04:14 PM

عمون - بعد مرور أول 5 جولات فقط بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز (2020-2021)، تحوم الشكوك حول مستقبل عدة مدربين في المسابقة.

وفي الوقت الحالي يخيم شبح الإقالة على 5 مدربين في الدوري الإنجليزي، بمثابة ربع المديرين الفنيين بالمسابقة التي تتنافس بها 20 ناديا.


وكشفت مجلة "فور فور تو" البريطانية أبرز 5 مدربين على حافة الإقالة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، وهو ما تدعمه أرقام المراهنات في الوقت الحالي.

ميكيل أرتيتا
يأتي مدرب أرسنال في مقدمة المدربين المهددين بالإقالة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، في ظل استمرار الأداء المخيب الذي يظهر به الفريق اللندني، وابتعاده مبكرا عن المنافسة على اللقب.

ويحتل الفريق اللندني حاليا المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه في مباراتين وخسارته 3 مباريات، علما بأنه سجل هدفين فقط فيما استقبل 9 أهداف.

وعلى الرغم من أن إدارة أرسنال تقتسم المسؤولية مع أرتيتا، بسبب اتباعها سياسة تعاقدات خاطئة، فإن المدرب الإسباني قد يلعب دور "كبش الفداء" لإرضاء الجمهور إذا ما استمر تراجع المستوى والنتائج.

زيسكو مونوز
تولى المدير الفني الإسباني مسؤولية تدريب واتفورد منتصف الموسم الماضي، ونجح في العودة به من الدرجة الأولى إلى الدوري الممتاز.

وعلى الرغم من أن واتفورد ليس في وضع صعب حتى الآن في البريميرليج، فإن العديد من التقارير أشارت إلى أن إدارة النادي ستقوم بتصرف معتاد بالتخلص من كامبوس وتعيين مدرب جديد إذا لم تتحسن النتائج.

ويحتل واتفورد حاليا المركز الـ11 في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط من انتصارين و3 هزائم، وبفارق أهداف (-2) بعدما سجل 6 أهداف واستقبل 8.

ستيف بروس
عند تعيين بروس مدربا لفريق نيوكاسل يونايتد في عام 2019 خلفا للإسباني رافائيل بينيتيز لم يتوقع المشجعون أن يظل في وظيفة لمدة تصل إلى عامين.

وخلافا للتوقعات نجح ستيف بروس في الإبقاء على نيوكاسل بين أندية الدوري الممتاز في الموسمين الماضيين، لكن البداية المهتزة في الموسم الحالي تشكك في استمراره مع "الماجبايز".

ويحتل نيوكاسل حاليا المرتبة الـ18 في الدوري الإنجليزي الممتاز (أول مراكز الهبوط)، بعدما جمع نقطتين من تعادلين و3 هزائم، علما بأنه سجل 6 أهداف واستقبل 13 هدفا.

باتريك فييرا
وقع كريستال بالاس عقدا مدته 3 سنوات مع المدرب الفرنسي قبل بداية الموسم الحالي، لكن المؤشرات الأولية تكشف عدم رضا إدارة النادي اللندني عن أداء الفريق تحت قيادته.

وحقق كريستال بالاس نتيجة مبشرة واحدة وسط أمواج التعثرات مطلع الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه (3-0) على توتنهام في الجولة الرابعة، بجانب تعادلين وهزيمتين.

وبهذا جمع "فريق باتريك فييرا 5 نقاط يحتل بها المركز الـ14 في الدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط عن منطقة الهبوط.

رالف هازنهوتل
أنهى ساوثهامبتون الموسم الماضي بسلسلة من النتائج المخيبة مع المدرب النمساوي رالف هازنهوتل، ونجح "القديسين" في الهروب من الهبوط بصعوبة بعدما احتل المركز الـ15 برصيد 43 نقطة.

واستمرت نتائج ساوثهامبتون المخيبة في بداية الموسم الحالي تحت قيادة هازنهوتل، الذي تولى تدريب الفريق في 2018، حيث جمع الفريق 4 نقاط يحتل بها المرتبة الـ15، من انتصار وحيد و4 هزائم.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :