facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بيانات كورية جنوبية: أعداد القطط والكلاب المستوردة تضاعفت


25-09-2021 11:46 AM

عمون - كشفت بيانات جمركية في كوريا الجنوبية أن البلاد استوردت ضعف عدد القطط والكلاب هذا العام مقارنة بما كانت عليه قبل عامين، في ظل جائحة كورونا.

وبحسب ما نقلت وكالة "يونهاب" عن مكتب الجمارك الإقليمي في إنتشون، فإن "عدد القطط والكلاب التي تم استيرادها إلى البلاد عبر شركات النقل الجوي 10241 في الفترة من يناير إلى أغسطس من هذا العام، من بينها 7961 كلبا و2280 قطة"، حيث "يمثل الرقم المجمع زيادة بمقدار الضعف عن الواردات التي تم شحنها إلى كوريا الجنوبية في نفس الفترة من عام 2019، أي قبل تفشي فيروس كورونا، التي كانت قد بلغت 5222، من بينها 4165 كلبا و1057 قطة".

في حين لفت مكتب الجمارك إلى أن "زيادة الواردات من الكلاب والقطط ترجع إلى حد كبير إلى تدابير التباعد الاجتماعي والتوسع في نظام العمل من المنزل وسط الجائحة التي تجعل المزيد من الناس يبقون في منازلهم".

في سياق متصل، تمت الإشارة إلى أن "أكثر من 6.3 مليون أسرة تقوم بتربية حيوانات أليفة في كوريا الجنوبية الحيوانات الأليفة حتى أكتوبر، بزيادة قدرها 470000 أسرة عن العام السابق"، وفق ما بين تقرير منفصل صادر عن وزارة الزراعة والغذاء والشؤون الريفية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :