facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شركة مقرها دبي تشتري صورة ميم "النظرة الجانبية" بـ 74 ألف دولار


25-09-2021 12:08 PM

عمون - "كلوي صاحبة النظرة الجانبية" ميم جديد أحدث صخباً في عالم الإنترنت وضمن لصاحبته الصغيرة انتشاراً واسعاً وصورة أصلية بيعت بآلاف الدولارات كرمز غير قابل للاستبدال " NFT". وقد تم بيع الصورة الميم لشركة إنتاج موسيقي، مقرها دبي، تدعى "ثري إف ميوزك"، وذلك بعد عرضها في مزاد لتحقق مبلغ 74 ألف دولار أمريكي، بحسب "بي بي سي".

ولم تكن الطفلة كلوي التي تبلغ اليوم عشر سنوات، بحسب ما أشار موقع "إندبندنت" سوى في عامها الثاني حين التقطت لها أمها صورة تعكس رد فعل قلق لدى إبلاغها وأختها أنهما ربحتا رحلةً إلى "ديزني لاند".

وحقق الفيديو الذي نشرته الوالدة كايتي كليم عام 2013 على موقع "يوتيوب" مشاهدات بالملايين. إلا أن نظرة كلوي تحديداً التي تظهر أسنانها ونظرتها الجانبية لاقت انتشاراً فيروسياً وشكلت أحد الميمات الأكثر استخداماً عبر الإنترنت.

وها هي الصورة الأصلية المأخوذة من الفيديو التي أطلقت الميم بيعت مؤخراً كرمز غير قابل للاستبدال بمزايدة بدأت ب 5 إيثيريوم توازي 15 ألف دولار تقريباً، وفقاً ما جاء في "بي بي سي".

وذكرت كليم في حديث للمحطة أن القرار بجمع المال عن طريق الرموز غير القابلة للاستخدام يستند إلى مؤشرات واضحة برزت مع اكتشاف الخيار.

وأضافت بأن كلوي تعتبره شيئاً جميلاً سيما أنه لديها أكثر من 500 ألف متابع على انستغرام حيث تقوم بنشر مقاطع جديدة بانتظام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :