facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحنيفات يتفقد مشروع التشجير للخط الصحراوي وغابات الهيشة


25-09-2021 05:40 PM

عمون - تفقد وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، اليوم السبت، عددا من مواقع الزراعة على الخط الصحراوي في القطرانة والحسينية وحفيرة الابيض، وغابات الهيشة.

والتقى خلال الجولة التفقدية، بمرافقه ممثل منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) وعدد من المنظمات ومدراء الاختصاص عددا من المزارعين والجمعيات، حيث اكد على القروض الخاصة بالجمعيات، وخاصة لزراعة الاعلاف.

وتفقد الحنيفات والمشاركون غابات الهيشة، مبينا أن هناك تركيزا على متابعة إعادة تأهيل غابات الهيشة، لاسيما بعد نجاح مشروع الشرنقة، والذي يتغلب على شح المياه ويخفف من فاقدها ويدعم التوسع في الزراعات الحرجية والمثمرة.

واطلع حنيفات المنظمات المشاركة على دعم هذه الجهود التي تدعم توجهات الوزارة في تحقيق محور توسيع الرقعة الخضراء ولما لهذا التوجه من اثر على العمالة المحلية والقيمة الاقتصادية والبيئية.

من جانبه، اكد ممثل منظمة الفاو في الاردن نبيل عساف، اهتمام المنظمة في متابعة ودراسة الخطوات كافة، والتي تعمل عليها الوزارة فيما يخص الغابات والبيئة والتوسع في الرقعة الخضراء وستعمل على استدامة التعاون وايجاد المسار المناسب لدعم هذه الجهود.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :