facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مبادرة لزراعة الأشجار بحديقة البقيع التابعة لبلدية السلط


26-09-2021 09:58 AM

عمون - من زيد عواملة - أطلق رئيس لجنة بلدية السلط الكبرى علي بطاينة ومدير عام الكاريتاس الاردنية وائل سليمان مبادرة لزراعة الأشجار في حديقة البقيع التابعة لبلدية السلط الكبرى.

واشاد رئيس لجنة بلدية السلط الكبرى بطاينة في بداية اللقاء بالمتطوعين وجهود اعضاء متطوعي الكاريتاس مؤكدا على اهمية تنفيذ مثل هذه المبادرات التي تعزز العمل التطوعي والتشاركية مع المجتمع المحلي ومؤسساته المختلفة.

واشار مدير عام الكاريتاس الاردنية وائل سليمان الى الدور الكبير الذي تلعبه الكاريتاس في خدمة المجتمعات المحلية من خلال مبادرات وانشطة تنفذ في مختلف محافظات المملكة.

وقال إن هذه المبادرة التي تنفذها الكاريتاس اليوم في السلط جاءت إحتفالا بمرور 20 عاما على تأسيس مركز المتطوعين وان هدفنا في الكاريتاس هو العمل على خدمة المجتمع المحلي وتاسيس شراكة فاعلة تصب في هذا الاتجاه.

بدوره بين منسق كاريتاس السلط ميشيل فشحو انه تم التحضير لهذه المبادرة بشكل فاعل واختيار حديقة البقيع لزراعتها حتى تكون متنفسا لاهالي المدينة حيث تم زراعتها من خلال متطوعي الكاريتاس بالتعاون مع بلدية السلط الكبرى.

وبين أن كاريتاس الأردن نفذت حملات خيرية في عدة مواسم منها الحملة الشتوية وحملات الحقيبة المدرسية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :