facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخنازير البرية تغزو العاصمة الإيطالية روما (فيديو)


26-09-2021 11:08 AM

عمون - تعرضت العاصمة الإيطالية روما للغزو على مدار قرون، إلا أن "المدينة الخالدة" تصارع حاليا قوة هائجة من نوع مختلف تماما: الخنازير البرية الباحثة عن القمامة!

وأصبحت عائلات كاملة من الخنازير البرية مشهدا يوميا في روما، حيث تظهر مجموعات من 10 إلى 30 خنزيرا بين صغير وكبير السن من المتنزهات الشاسعة المحيطة بالمدينة، وتجوب الشوارع المزدحمة بحركة المرور بحثا عن الطعام في صناديق القمامة المتضخمة التي تعرف بها العاصمة الإيطالية.

وبات نشر مقاطع مصورة عن الخنازير البرية على وسائل التواصل الاجتماعي تسلية مألوفة، حيث يلتقط قاطنو روما الغاضبون صورا لآكلي القمامة بينما يسيرون عبر متاجرهم أو عرباتهم أو أفنية منازلهم.



وبينما تستعد روما لإجراء انتخابات محلية نهاية الأسبوع المقبل، استخدم "غزو الخنازير البرية" كسلاح سياسي لمهاجمة العمدة فيرجينيا راجي بسبب مشكلات جمع القمامة الهائلة في المدينة.

بيد أن خبراء يرون أن القضية أكثر تعقيدا ومرتبطة جزئيا في الأقل بتزايد أعداد الخنازير.

وتشير تقديرات اللوبي الزراعي الرئيسي في إيطاليا "كولديريتي" إلى أن هناك أكثر من مليوني خنزير بري في إيطاليا.

وتظهر تقديرات منطقة لاتسيو المحيطة بروما وحدها أن هناك ما بين 5 آلاف و6 آلاف منهم في حدائق المدينة، وبضع مئات من هذه الحيوانات الشرهة يغادر الغابات بانتظام للتوجه إلى صناديق القمامة في المناطق الحضرية.

(سكاي نيوز عربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :