facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صحيفة تكشف خطة رونالدو بعد الاعتزال


26-09-2021 12:51 PM

عمون - كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن خطة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المستقبلية مع ناديه مانشستر يونايتد، بعد الاعتزال.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن مصدر مقرّب من رونالدو لم تذكر اسمه، قوله: "رونالدو أوضح للجميع أنه عاد إلى يونايتد لمساعدتهم على الفوز بالألقاب".

وأضاف: "إن رونالدو لا يزال في ذروة لياقته البدنية، ويحب إظهار أنه لا شيء مستحيل. إنه مهووس بكرة القدم ويعرف كل شيء عن اللعبة".

وتابع: "بدأ الكثير من اللاعبين مسيرتهم التدريبية في يونايتد، لذلك يعتقد رونالدو أنها قد تكون طريقة جيدة لبدء الفصل التالي من مسيرته الكروية".

وأوضح المصدر أن رونالدو يريد أن يسير ابنه كريستيانو جونيور على خطاه، حيث أخبره في إحدى المرات: "أحب أن يكون لاعب كرة قدم، لأنه يشعر بشغف لهذه الرياضة. لديه روح منافسة عالية ويكره الخسارة".

جدير بالذكر أن كريستيانو جونيور لعب سابقا في صفوف شباب يوفنتوس، وسجل أربعة أهداف في أول ظهور له وهو في التاسعة من عمره.

كذلك انضم كريستيانو جونيور لمجمع ليتلتون رود التدريبي في يونايتد بسالفورد في وقت سابق من هذا الشهر.

ترجمات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :