facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجامعة الأردنية والسفارة النرويجية تبحثان أوجه التعاون


26-09-2021 03:19 PM

عمون - بحث رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، الأحد، مع سفير مملكة النرويج لدى الأردن، أيسبين افينت ليندباك، والوفد المرافق، أوجه التعاون في المجالات الأكاديمية والعلمية والثقافية وسبل تفعيلها.

وثمّن عبيدات، خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة للشؤون الدولية وشؤون الجودة والاعتماد، مدير مركز الدراسات الاستراتيجية الدكتور زيد عيادات، ومديرة وحدة الشؤون الدولية الدكتورة هديل ياسين، الدعم الذي تقدمه مملكة النرويج لقطاعات حيوية في الأردن كالقطاع الصحي والطاقة المتجددة.

من جهته، أشار ليندباك إلى عمق العلاقات التي تجمع البلدين الصديقين، مؤكداً أهمية زيارة ملك وملكة النرويج الأخيرة للأردن في دعم وتنمية علاقات البلدين، معرباً عن أمله في مواصلة التعاون مع الجامعة في المجالات الممكنة.

بدوره، قال عيادات إن الجامعة تتطلع إلى تعاون مثمر مع الجامعات النرويجية في مجالات تبادل الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والباحثين، وتعلم اللغة العربية، ودراسات البيئة والتغير المناخي.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :