facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أبو قديس: حل مشكلة طلبة مدرسة زينب الثانوية


26-09-2021 03:24 PM

عمون - أحمد الدخيل - أكد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد ابو قديس لـ عمون حل مشكلة مدرسة زينب الثانوية التابعة لمديرية تربية الجيزة اليوم الأحد، بعد شكاوى مواطنين من تهالك البناء.

بدوره، بين مدير تربية الجيزة الدكتور جمال الحناوي أن الوزارة باشرت ابتداء من اليوم الاحد باجراء صيانة للمدرسة، مشيرا إلى أن الاعمال ستنتهي يوم الخميس المقبل.

وأوضح الحناوي في حديثه لـ عمون أنه تم تقسيم دوام الطلبة بالتناوب على الغرف الصفية التي لا تعاني من مشاكل باستثناء طلبة الصفوف الأولى والتوجيهي، مؤكدا أن الدوام الأسبوع المقبل سيكون وجاهيا بالكامل بعد الانتهاء من اعمال الصيانة كافة.

وكان أهالي طلبة مدرسة زينب اشتكوا لـ عمون في وقت سابق من وضع البناء القائم وقالوا إن المدرسة الحالية قائمة منذ العام 1974 ولم يتم اجراء أي صيانة لها منذ ذلك الحين، لافتين إلى أن غالبية سكان المنطقة نقلوا الطلبة إلى مدارس تبعد اقربها حوالي 6 كم، ما يكلف ولي الامر عشرات الدنانير شهريا كبدل مواصلات فيما يدرس فيها حوالي 150 طالبا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :