facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المجلس الطبي يرد على الدكتور الشوبكي


26-09-2021 05:27 PM

عمون - أوضح أمين عام المجلس الطبي الأردني الدكتور محمد العبداللات، حول تسجيل صوتي متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي منسوب للرئيس الأسبق للجنة العلمية المتخصصة لأمراض القلب الدكتور محمد الشوبكي، بخصوص اجراءات المجلس الطبي في محاولة اعتماد طبيب قلب في البورد الأردني.

وبين الدكتور العبداللات الأحد، انه صدر كتاب من الأمين العام السابق في حينه بطريقه غير أصولية، وقد أوقف الكتاب لاحقا من قبل ذات الأمين العام، وقام بتشكيل لجنة تحقيق بهذا الموضوع.

وأضاف أن لجنة التحقيق قامت في حينها بحصر ملفات الأطباء المتقدمين لامتحان البورد الأردني، والتي درست من قبل اللجنة العلمية المتخصصة لأمراض القلب خلال الفترة من 20 آذار إلى 20 أيلول عام 2009، والتي كان فيها الدكتور الشوبكي رئيسا للجنة، وقد خلصت لجنة التحقيق إلى التنسيب بإلغاء الكتاب الذي صدر من الأمين العام.

وأكد الدكتور العبداللات أنه وبعد الرجوع إلى وحدة الامتحانات في المجلس الطبي الاردني، ان المجلس لم يسجل الطبيب لدخول الامتحان منذ عام 2009 وحتى تاريخ اليوم، مبينا انه عرض ملف الطبيب مرة اخرى على لجنة أمراض القلب والشرايين في عام 2011 حيث أفادت اللجنة بأن الطبيب غير مستوفي الشروط لدخول امتحان البورد الأردني في أمراض القلب والشرايين.

(بترا - عمر الدهامشة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :