facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محافظ المفرق: إغلاق 6 منشآت لمخالفتها أوامر الدفاع


26-09-2021 05:39 PM

عمون - قررت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة المفرق الأحد، إغلاق 6 منشآت تجارية لمخالفتها أوامر الدفاع وعدم تقيدها بالتعليمات والأجراءات الوقائية المتبعة، بإلإضافة إلى تحرير 24 مخالف لأشخاص بسبب عدم التزامهم بأرتداء الكمامة.

وأكد محافظ المفرق سلمان النجادا للتلفزيون الأردني استمرارية عمل اللجان الصحية والرقابية بتنظيم جولات ميدانية على المحال التجارية والأسواق والمنشآت في المحافظة، موضحاً بأنه تم القيام بـ 250 زيارة شملت عدد من المواقع المختلفة وذلك تنفيذاً لقرارات أوامر الدفاع الصادرة ولضمان المحافظة على صحة وسلامة المواطنين.

وأشار النجادا إلى ان الهدف من هذه الجولات ليس المخالفة، وإنما العمل على ضرورة الالتزام بأوامر الدفاع والذي يضمن مواجهة تحديات جائحة كورونا، داعياً الجميع بأهمية التقيد بجميع التعليمات والارشادات والنصائح لديمومة عمل القطاعات والتقليل قدر الإمكان من عدد إصابات كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :