facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ندوة حول ترميم الآثار في المفرق


26-09-2021 05:43 PM

عمون - نظمت مديرية ثقافة المفرق، اليوم الأحد، ندوة بعنوان "ترميم الآثار وكيفية المحافظة على الإرث الحضاري والأثري في محافظة المفرق".

وقال رئيس قسم النشاطات في مديرية ثقافة المفرق، سامر الخزاعلة، إن هذه الندوة تأتي ضمن خطط المديرية للعام الحالي، وتهدف إلى تنظيم عدد من الفعاليات والنشاطات احتفالا بمئوية الدولة الأردنية.

وبين الخزاعلة أن الندوة تهدف أيضا إلى تسليط الضوء على الكنوز الأثرية التي تحويها المحافظة وضرورة ترميم المواقع التي بحاجة إلى مشاريع للحفاظ عليها، لاسيما وأنها تشكل شاهدا على الحضارات المختلفة التي تواجدت في المحافظة عبر العصور.

واستعرض مدير آثار المفرق، عماد عبيدات، أبرز المواقع الأثرية في المحافظة ودور المديرية في العناية والاهتمام بترميم هذه المواقع والبحث والتنقيب عن الآثار.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :