facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مؤتمر إعلاميون ضد الكراهية ينطلق الإثنين


26-09-2021 05:51 PM

عمون - ينطلق في العاصمة عمان يوم غد الاثنين، مؤتمر "إعلاميون ضد الكراهية"، بتنظيم من مجلس حكماء المسلمين، لنشر قيم السلام والتسامح ومواجهة التطرف والكراهية، ويستمر حتى 28 أيلول الحالي، على هامش معرض عمان الدولي للكتاب.

وقال المجلس، في بيان صحفي الأحد، إن المؤتمر يهدف إلى خلق اتجاه إعلامي عربي يؤمن بالمسؤولية الإنسانية للإعلام، ودوره في بناء الوعي الفكري، ومواجهة الكراهية والتطرف والتمييز تجاه الآخر، ويأتي ذلك استمرارا للتعاون الوثيق بين المجلس والإعلام.

ويعقد المؤتمر عدة جلسات متخصصة تناقش محاور عدة، منها (الكراهية في الإعلام العربي وآفاق تجاوزها، وصورة الإنسان العربي في الإعلام الغربي، وخطاب الكراهية في شبكات التواصل الاجتماعي، واحتواء وباء الكراهية الذي تزامن مع تفشي وباء كورونا، والتشريعات القانونية والمواثيق الإعلامية، ومسؤولية المؤسسات الإعلامية الرسمية والنقابية في مواجهة خطاب الكراهية).

ويشارك في المؤتمر عدد من الإعلاميين في العالم العربي، يمثلون مختلف أشكال الإعلام الإلكتروني والمرئي والمسموع والمقروء، بحضور شخصيات فكرية ودينية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :