facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شباب الأردن: تصريح الدردور عاطفي ولا يمثلنا


26-09-2021 06:02 PM

عمون - أصدر نادي شباب الأردن، الأحد، توضيحًا حول تصريح مهاجمه خالد الدردور بعد نهاية مباراة الفريق أمام الوحدات في دوري المحترفين لكرة القدم.

وأكد النادي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، أنه يقف على مسافة واحدة مع جميع الأندية، وكل مباراة يبحث فيها عن الفوز دون النظر لما سيترتب عليها من نتائج تؤثر على ترتيب الفرق في البطولات المحلية".

وأوضح: "تصريح اللاعب خالد الدردور بعد نهاية مباراتنا أمام الوحدات يعتبر تصريحًا شخصيًا يمثله فقط ولا يمثل مبادئ النادي الذي يرفض مثل هذه التصريحات".

وأضاف النادي: "تصريحات عاطفية تلك التي صدرت من اللاعب كونه من أبناء مدينة الرمثا التي نفتخر بها، وأهلها والمواهب التي تخرج منها للكرة الأردنية".

وكان الدردور، قد صرح لقناة "الأردن" الرياضية بأن هدفه الذي سجله لشباب الأردن في مرمى الوحدات هو أقل ما يستطيع تقديمه لجماهير الرمثا.

وتسببت خسارة الوحدات أمام شباب الأردن، في انفراد الرمثا بصدارة الترتيب العام لدوري المحترفين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :