facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشواربة يشيد بالإجراءات التنظيمية بمعرض عمان للكتاب


26-09-2021 10:38 PM

عمون - أشاد رئيس لجنة امانة عمان الكبرى يوسف الشواربة خلال زيارته لمعرض عمان الدولي للكتاب مساء اليوم الأحد، بالإجراءات التنظيمية للمعرض الذي يقيمه اتحاد الناشرين الأردنيين بالتعاون مع وزارة الثقافة وأمانة عمان الكبرى ضمن احتفالات المملكة بمئوية الدولة.

واشار الشواربة خلال لقائه مدير معرض عمان للكتاب جبر أبو فارس، والقائمين على المعرض بالجهود التي بذلها اتحاد الناشرين في التحضير لإقامة هذه الدورة والإجراءات الاحترازية التي تنفذها لجان المعرض في ظل جائحة كورونا.

بدوره، أعرب مدير المعرض أبو فارس عن تقديره لأمانة عمان الكبرى، وكوادرها على تعاونهم مع لجان المعرض المختلفة، والدعم اللوجستي الذي قدمته الأمانة، وتخصيصها لمبالغ مالية للشراء من الناشرين الأردنيين والعرب لتزويد مكتبات الأمانة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :