facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أرتيتا يقلب الطاولة على جماهير آرسنال


26-09-2021 11:55 PM

عمون - كانت هتافات جماهير آرسنال باسم ميكل أرتيتا أشبه بنغمات موسيقية في آذان المدرب بعد أن سحق غريمه اللندني توتنهام هوتسبير 3-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وبعد أسابيع قليلة من مطالبات بعض الجماهير بالإطاحة بالمدرب الإسباني عقب بداية كارثية للموسم بدا أن أرتيتا قلب الطاولة.

وبعد ثلاث هزائم متتالية استقبل خلالها آرسنال تسعة أهداف وفشل في هز الشباك تذيل بطل إنجلترا 13 مرة الترتيب في أواخر أغسطس في أسوأ انطلاقة له خلال 67 عاما.

وبعد انتصارين 1-صفر على نوريتش سيتي وبيرنلي استفاق آرسنال لكن فوز اليوم بأداء مبهر جعل الجماهير في حالة نشوة بعد التقدم على توتنهام في الجدول.

ورغم أن المركز العاشر لا يثير الحماس يبدو آرسنال متقدما في الاتجاه الصحيح وعلى النقيض تدهور وضع توتنهام بعد انطلاقة قوية.

وصنع الجمهور أجواء مذهلة غابت لفترة طويلة عن استاد الإمارات.

وقال أرتيتا: ”هذا الفوز من أجل المشجعين، كانوا في الموعد عندما احتجنا إلى دعمهم، بدأنا بقوة وإصرار وفي الشوط الثاني فعلنا ما يتوجب فعله“.

وأضاف: ”إنه يوم مميز وكان مثالا لما نريد فعله لكن يجب أن نتحلى بالثبات“.

وتابع: ”لعبنا بعزيمة قوية وطاقة هائلة وكفاءة كبيرة واستمتعت حقا بذلك ورصدت إيمان اللاعبين بعملهم“.

وانتهى ”ديربي لندن“ بين آرسنال وجاره توتنهام هوتسبير بفوز الأول بثلاثة أهداف لهدف، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتمكن آرسنال على ملعبه وبين أنصاره من حسم لقاء العاصمة لصالحه خلال الشوط الأول، الذي بدأه بقوة وضغط إلى أن سجل أول أهدافه في الدقيقة 12 عن طريق لاعب الوسط إيميل سميث روي.

وتابع ”الغانرز“ أفضليته على أرض الملعب وأضاف هدفا ثانيا عند الدقيقة 28 بأقدام الغابوني بيير أوباميانغ، قبل أن يبتعد الشاب بوكايو ساكا بالنتيجة بإحرازه هدفا ثالثا في الدقيقة 34.

ومع حلول الدقيقة 78، استطاع الكوري الجنوبي هيونغ مين سو تسجيل هدف شرفي، لم يجنب توتنهام خسارة هي الثالثة على التوالي، بعد الانطلاقة المميزة التي حققها الفريق بانتصاره في الجولات الثلاث الأولى.

وأصبح في رصيد آرسنال 9 نقاط صعد بها إلى المركز العاشر، متجاوزا توتنهام هوتسبير الذي تراجع إلى المركز الحادي عشر، بفارق الأهداف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :