facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زراعة وادي السير تنفذ حملة "نظافة" في الغابات والمناطق الحرجية


27-09-2021 01:06 PM

عمون - نفذت مديرية زراعة لواء وادي السير بالتعاون مع مديرية زراعة لواء ناعور، اليوم الإثنين، حملة واسعة لتنظيف الغابات والمناطق الحرجية التابعة لتلك المديريات.

وجاءت هذه الحملة بعد توجيهات ومتابعة مستمرة من قبل وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، والتأكيد على ضرورة المحافظة على نظافة الغابات وتهيئتها أمام الزوار والمتنزهين في المنطقة.

مدير زراعة لواء وادي السير عماد العدوان، أكد في تصريح صحفي بأن المديرية ستستمر في هذه المبادرات والحملات التي تساهم في الحفاظ على نظافة المواقع الطبيعية والبيئة، وتعكس صورة حقيقة لجمال الطبيعة في العديد من المناطق.

وأشار العدوان إلى أهمية التعاون من قبل الجميع في المحافظة على نظافة الأماكن العامة والمتنزهات والغابات، وعدم إلقاء النفايات، إلا في الأماكن المخصصة لها.

وتوجهت كوادر المديريات اليوم الاثنين نحو تنظيف مجموعة كبيرة من المناطق وإزالة كافة أنواع النفايات، بمشاركة واسعة من الموظفين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :