facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المسلماني في اليوم العالمي للسياحة: بحاجة إلى فكر جديد لتطويرها


27-09-2021 01:43 PM

عمون - بمناسبة اليوم العالمي للسياحة قال النائب السابق رئيس لجنة السياحة بالمجلس السابع عشر أمجد المسلماني إن قطاع السياحة بحاجة لعاملين لديهم فكر وكفاءة لتطوير هذا القطاع بما ينسجم مع قدرات الدول السياحية الأخرى .

وبين المسلماني بأن جائحة كورونا كان لها تأثير اجتماعي واقتصادي هائل على اقتصادات الدول وإن استئناف العمل بقطاع السياحة سيساعد على الانتعاش والنمو من جديد وسيكون لهذا دور هام في تنمية الاقتصاد الوطني ورفد الخزينه .

وأشار المسلماني بأنه وفي هذا اليوم الذي حددته منظمة السياحة العالمية للتركيز على السياحة من أجل النمو الشامل يجب علينا إعادة النظر في تنمية هذا القطاع وهيكلته وتقديم الدعم له لأهمية دورة الاقتصادي والأجتماعي ولمواكبة التطور العالمي في هذا المجال.

واكد المسلماني على ان تطوير السياحه بفكر جديد هو السبيل الوحيد لانعاش القطاع ووضع الاردن من جديد على خارطه السياحه العالميه بعد جائحة كورونا وان بقاء ذات النهج في إدارة القطاع سيؤدي لتراجع السياحه وأضعاف قدرتنا على التنافس.

وقال المسلماني ان القائمين على القطاع وعدم تطوير نهجهم في ادارة ملف السياحه أدى الى تطفيش السياحه اضافة الى عدم وضوح رؤية برنامج اردنا جنه اسهمت بتراجع السياحه بسبب ارتفاع التكاليف وعدم إيجاد خطه شامله لتعزيز تنافسية فنادقنا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :