facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لجنة تحقيق بشبهة خطأ طبي بعد وفاة عشريني في مستشفى السلط


27-09-2021 03:57 PM

عمون - كشف رئيس اختصاص الطب الشرعي في وزارة الصحة الدكتور محمود زريقات الإثنين، عن لجنة تحقيق بشبهة خطأ طبي ادى لوفاة شاب عشريني في مستشفى السلط الجديد، مشيرا الى أن عمل الطب الشرعي في "الحالات القضائية" عادة ما يتم الكشف عليها سواء بوجود شكوى قانونية أم لا حفاظا على حقوق الناس.

وقال زريقات لـ عمون، إن شاب عشريني تعرض لحادث سير قبل نحو 10 أيام أسعف على إثره الى مستشفى البشير وتم إدخاله الى قسم "اي سي يو" وبعد إستيقاظه تم نقله الى مستشفى السلط الجديد لمتابعة علاجه هناك.

وأضاف، أنه أجريت 3 عمليات كبرى للشاب خلال أيام متقاربة وتوفي داخل المستشفى خلال هذه المدة، وعلى ما يبدو أنه يوجد "شبهة خطأ طبي" على حد قوله.

وبين زريقات، أن لجنة التحقيق في طب شرعي السلط قامت بالكشف على جثة الشاب وأخذت العينات وقامت بإرسالها إلى المختبرات المختصة، حيث تم تعليق سبب الوفاة بالتقرير النهائي بإنتظار نتائج العينات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :