facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لهذا السبب .. «إنستغرام» قد يختفي من هواتف «آيفون»


27-09-2021 06:58 PM

عمون - هددت شركة «أبل» بحظر تطبيق التواصل الاجتماعي «فيسبوك» على هواتف «آيفون»، ما يعني حظر «إنستغرام» أيضاً من متجر التطبيقات.

وجاء هذا التهديد الأخير على خلفية الأزمة المشتعلة بين «أبل» و«فيسبوك» اعتراضاً على بعض الممارسات على «إنستغرام» التي نددت بها «أبل» واعتبرتها نوعاً من الاتجار في البشر، حسبما ذكرت «بوابة الأهرام» نقلاً عن صحيفة «ذا صن» البريطانية.

من جهتها، نفت «فيسبوك» تلك الاتهامات الموجَّهة إليها، مؤكدةً أنها تلقَّت إشادات بتطبيقها «إنستغرام» في 11 موضوعاً، منها المساعدة على تجاوز الوحدة والقلق والحزن واضطرابات الأكل.

ونوهَّت بأنها قدَّمت موارد جديدة لدعم من يعانون بعض المشكلات، ووفرت خيار إبلاغ مخصص بالمحتوى.

وأوضحت الشركة أنها حدَّثت سياساتها لإزالة أي محتوى مرتبط بالانتحار، واتخذت خطوات لحماية المستضعفين من التعرض للمحتوى المتعلق بإيذاء النفس عموماً.

ونشرت صحيفة «وول ستريت غورنال» وثائق لمناقشات دارت داخل أروقة «فيسبوك» بشأن ما أثير عن تحول التطبيق إلى منصة لنشر المحتوى السلبي وأفكار الكراهية والغضب والعنف.

وأظهرت الوثائق أن «فيسبوك» حقَّقت في وجود شبكات للاتجار بالبشر على تطبيقها، وسعت إلى إزالة مثل تلك الصفحات المشبوهة، إلا أنها لم تصمِّم بعدُ نظاماً يمنع المخالفين من إعادة النشر تحت حساب جديد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :