facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أنشيلوتي: لن أعترف بأخطائي أمام وسائل الإعلام


27-09-2021 08:36 PM

عمون - قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد إنه لن يعترف بأخطائه الفنية أمام وسائل الإعلام، وذلك بعد التعادل السلبي مع فياريال في الدوري الإسباني، يوم السبت الماضي.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، قبل مباراة ريال مدريد مع شيريف تيراسبول في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا: ”الانتقادات لم تفاجئني.. قد أخطئ، لكن لن أعترف بذلك أبدًا لوسائل الإعلام“.

وأضاف: ”يجب أن نستعد بشكل كبير لكل مباريات دوري أبطال أوروبا. شيريف ليس معروفًا بشكل جيد، لكنه فريق يتميز بالسرعة والتنظيم، ويجب أن نلعب بكامل تركيزنا“.

وبسؤاله عن المقارنة بين الفريق الحالي لريال مدريد والفريق الذي كان يقوده المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قال أنشيلوتي: ”يصعب قول أي شيء عن ذلك لأن الفريق تغير، لا أحب المقارنة مع فريق زيدان، الفريق نال مع زيدان 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، أنا أريد الفوز ببطولة أخرى“.

وتابع: ”الحافز دائمًا هو نفسه، لكن دوري أبطال أوروبا بطولة خاصة لريال مدريد، وهذا النادي اعتاد على الفوز بهذه البطولة أكثر من منافسيه، وهذا يمنحنا ميزة“.

وتابع المدرب الإيطالي: ”كانت لدينا مشاكل مع الإصابات في الماضي، وتوجب علينا تغيير مراكز بعض اللاعبين، لوكاس فاسكيز أفضل كجناح إذا أردنا الاعتماد عليه“.

وعن مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما قال: ”أنا محظوظ بمشاهدة لاعب مثل بنزيما يتدرب ويلعب، حيث لديه الكثير من الكفاءة والتواضع والالتزام“.

وسجل بنزينا 8 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة في 8 مباريات منذ بداية الموسم الحالي.

ونال ريال مدريد 13 لقبا في دوري أبطال أوروبا، لكن آخرها كان موسم 2017/2018، علما أن أنشيلوتي قاد الفريق الملكي للتتويج بلقب البطولة في موسم 2013/2014، بعد غياب دام 12 عاما.

وافتتح ريال مدريد مشواره في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي بالفوز 1/0 على مضيفه إنتر ميلان الإيطالي على ملعب (جيوزيبي مياتزا)، علما أن المجموعة الرابعة تضم إلى جانب الريال والإنتر فريقي شاختار دونيتسك الأوكراني وشيريف تيراسبول من مولدوفا.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني وفي رصيده 17 نقطة من 7 مباريات، حيث فاز 5 مرات وتعادل مرتين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :