facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نقابة الصيادلة تعمم بوقف التعامل مع حكيم


27-09-2021 09:39 PM

عمون - قرر مجلس نقابة الصيادلة الاثنين، وقف تعامل الصيدليات فوراً مع منظومة حكيم ولحين تصويب وحل كافة إشكالات الإدخال على المنظومة، ويتم العودة لصرف نماذج وصفات شركات التأمين الصحي وإدارات التأمين الصحي كما كان معمولا به ومتعارف عليه سابقا وفق أسس التعاقد الصادرة عن النقابة.

وقالت النقابة إن القرار جاء تحقيقاً لمصلحة المرضى والمؤمنين صحيا من خلال شركات التأمين الصحي وإدارات التأمين الصحي، ونظرا لعدم حل الإشكالات والمعيقات الكبيرة التي تواجه الصيدليات عند إدخال وصفات التأمين الصحي على منظومة حكيم، وما ترتب على ذلك من تبعات سلبية على الصيدليات وعلى المرضى متلقي الخدمة.

وأضافت النقابة أن على كافة شركات التأمين وادارات التأمين الصحي اعتماد كافة المطالبات الورقية الواردة من الصيدليات، وتسديد قيم المطالبات منذ بدء تطبيق المنظومة في موعدها المتفق عليه وفق أسس التعاقد، وبخلاف ذلك سيتخذ مجلس النقابة كافة الإجراءات التي تضمن حقوق الصيدليات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :