facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاطباء تثمن تصريحات الملك حول القطاع الطبي وتعتبرها حافزا لمزيد من الانجاز


27-09-2021 10:03 PM

عمون - قالت نقابة الاطباء ان تصريحات جلالة الملك حول القطاع الطبي في المملكة تشكل حافزا نحو المزيد من التقدم والتطور وتجاوز التحديات التي فرضتها جائحة كورونا.

وثمنت النقابة في تصريح لعضو لجنة إدارة النقابة د.معاذ عربيات، مقرر لجنه رؤوساء الجمعيات الطبيه تصريحات جلالة الملك، مؤكدة أن الاطباء والكوادر الصحة هم العامود الفقري للقطاع الطبي، ووراء النجاحات التي حققها القطاع الطبي الاردني.

وقال إن العامل البشري هو وراء المعجزة الطبية الأردنية والتي لم تكن لولا الدعم الملكي للقطاع الكبير للقطاع الطبي والسياحة العلاجية.

واضاف ان تاكيد جلالة الملك عبدالله الثاني على أن القطاع الطبي الأردني يتمتع بسمعة طيبة يجب المحافظة عليها، من خلال دعم التنافسية وتشجيعها، يدعونا للتركيز على مواكبة التطورات الطبية، وهو ما توليه الجمعيات الطبية أهمية قصوى من خلال مؤتمراتها الطبية المتخصصة، والتي تم من خلالها ادخال طرق علاج حديثة ساهمت في تعزيز سمعة الاردن الطبية ودعم السياحة العلاجية.

ولفت عربيات إلى التضحيات التي قدمها الأطباء والكوادر الصحية خلال جائحة كورونا والتي ذهب ضحيتها 50 طبيبا من شهداء الواجب في مختلف الاختصاصات والقطاعات الطبية.

واكد ضرورة دعم القطاع الصحي على مختلف المستويات للمحافظه عليه وعلى وانجازاته التي تحظى بسمعة جيدة على المستوى العالمي والاقليمي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :