facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تربية القصر تناقش استعداداتها لمسابقة المجالس التطويرية


27-09-2021 10:25 PM

عمون - ناقشت مديرية تربية لواء القصر اليوم الاثنين، الاستعدادات والتجهيزات لمسابقة المجالس التطويرية في دورتها الثانية تحت عنوان: "نحو مجلس تطوير تربوي داعم في ظل جائحة كورونا " الممولة من الوكالة الكندية.

وأكد مدير التربية الدكتور حسين الدغيمات، خلال الاجتماع الذي جرى بمدرسة القصر الثانوية الشاملة للبنات، أهمية مجالس التطوير التربوي في بناء بيئة تعليمية آمنة ومنتجة لجيل واع من الطلبة من خلال شراكة حقيقية فاعلة مع المجتمع المحلي في التخطيط وصنع القرار والتشاور والحوار الإيجابي لخدمة مدارسنا والنهوض بواقع التعليم بما ينعكس على التحصيل الأكاديمي للطلبة. وأكد في الاجتماع الذي حضره أعضاء فريق تطوير المديرية، ضرورة الاهتمام بالتوثيق الكتابي والصور لمختلف الانجازات والفعاليات والزيارات لمجالس التطوير التربوي وما تم تقديمه من خدمات لشبكات المدارس.

بدوره، أكد مقرر مجلس التطوير بالمديرية الدكتور محمد العميريين أنه تم اتخاذ كافة الترتيبات والتجهيزات من خلال التواصل مع رؤساء مجالس التطوير التربوي لشبكات المدارس لتجهيز كافة الفعاليات والأنشطة والانجازات الموثقة والمنفذة في المدارس لعرضها على لجان التقييم عند الطلب.

من جانبهم، أشار رئيس مجلس التطوير التربوي في المديرية رعد المجالي ورؤساء المجالس التطويرية لشبكات المدارس إلى بعض الملاحظات والقضايا المستقبلية التي تهم مدارس المديرية، مؤكدين ضرورة استمرار العمل التطوعي والشراكة الحقيقية مع المديرية بما يصب في مصلحة الطلبة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :