facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حزب الميثاق الوطني يعلن عن برنامجه


27-09-2021 11:31 PM

عمون - أكد حزب الميثاق الوطني أن برنامجه ديناميكي، ومن المتوقع له أن يكون الواجهة الرئيسية للتيار الوسطي المعتدل، يؤمن بالثوابت الوطنية الأساسية ومرتكزات الدولة الحديثة التي لا تغادر ثوابت الدستور وقيم المجتمع الاساسية.

ويؤمن الحزب بالتعددية ويتفهم شرعية الاختلاف في البرامج والمتغيرات دون الثوابت، وبالهوية الوطنية التي تحفظ للدولة كيانها ووجودها والولاء للقيادة الهاشمية والالتزام باحكام الدستور ثوابت لا تقبل الاجتهاد.

ولن يرتبط الحزب بشخص او فئة او منطقة والعمل الجماعي المؤسسي هو قيمة سنتمسك بها، والحق في اشغال المواقع طموح مشروع ضمن الأطر الحزبية المعمول بها في الدول المتحصرة، والتمسك بالآراء الفردية دون اساس مشروع تعني مغادرة الحزب دون تردد.

ويسعى الحزب للمشاركة في كل المؤسسات والأطر المنتخبة ويحرص على تمكين المرأة والشباب دون إسفاف او إجحاف.

وتضم قائمة المؤسسين شخصيات وطنية مشهود لها بالنزاهة والكفاءة ونكران الذات والحرص على ثوابت الوطن الأساسية.

ويعمل الحزب الآن على استكمال قوائم المؤسسين ليتم بعد ذلك عقد المؤتمر التأسيس وانتخاب الأطر القيادية المؤقتة وفق النظام الأساسي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :