facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البطاينة في المزار الشمالي بإربد


28-09-2021 02:00 AM

عمون - التقى وزير العمل الأسبق نضال البطاينة مساء الاثنين، مع عدد من شباب لواء المزار الشمالي بمشاركة شباب من ألوية اخرى من محافظة اربد وذلك تلبية لدعوة من قبل السيد عادل الشرمان في منزله بلواء المزار الشمالي.

ودار حوار شبابي بين الحاضرين حول طموحات الشباب وافكارهم وأكد الحاضرين خلال اللقاء التفافهم حول القيادة الهاشمية وثقتهم برؤى سيد البلاد من حيث الاصلاحات السياسية المزمعة والتي ستتناول تمكين الشباب، كما تمنى الجميع الصحة والسلامة لسمو ولي العهد الامين على ضوء الخبر الذي صدر عن الديوان الملكي حول اصابة سموه بفيروس كورونا.

ويأتي اللقاء ضمن سلسلة دعوات يلبيها البطاينة توجه له من قبل الشباب الذين انخرط بهم من جميع محافظات المملكة إبان توليه ديوان الخدمة المدنية ووزارة العمل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :