facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فنان يسرق آلاف الدولارات من متحف بحيلة غريبة


28-09-2021 11:49 AM

عمون - أخذ فنان دنماركي 534 ألف كرونر (84 ألف دولار) نقداً من أحد المتاحف، بغرض دمج المبلغ ضمن عمل فني، ثم غيّر الفنان اسم العمل الفني إلى "خذ المال واهرب".

وذكرت وكالة "بلومبرج" للأنباء الإثنين، أن الفنان ينس هانينج، كان قد اتفق مع "متحف كونستن"، في شمال الدنمارك، على أنه سيقترض المال من أجل تكرار عمل سابق.

ولكن عندما قام مسؤولو المتحف الموجود في مدينة آلبورج، بفتح الصندوق الذي شحنه لهم هانينج، كانت الأموال غير موجودة في العمل الفني كما هو متفق عليه، كما تم تغيير اسم العمل الفني.

وقال هانينج لمحطة "دي آر" إن "العمل الفني هو أنني أخذت أموالهم".

ويرغب "متحف كونستن" حالياً في أن يعيد هانينج المبلغ إليه، إلا أن الأخير يرفض ذلك.

ويبحث المتحف حالياً ما إذا كان سيقوم بإبلاغ الشرطة عن هانينج في حال لم يعد الأموال بحلول انتهاء المعرض الذي كان من المقرر عرض العمل فيه، في يناير/كانون الثاني المقبل.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :