facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزارة الصحة تنهي تحديث وحدة غسيل الكلى بمستشفى الأمير فيصل


28-09-2021 12:18 PM

عمون - انهت وزارة الصحة، التحديثات التي اجرتها على وحدة غسيل الكلى في مستشفى الأمير فيصل في الرصيفة، حيث تم إضافة 25 سريرا، وتزويد الوحدة بأحدث الاجهزة الطبية.

وقال مدير المستشفى الدكتور نشأت فرح، في بيان صحفي الثلاثاء، إن تحديث وحدة غسيل الكلى بمستشفى الأمير فيصل سيسهم بشكل كبير في توفير الراحة للمرضى، ويرتقي بنوعية الخدمات الصحية المقدمة لهم.

وبين أن وزارة الصحة رفدت المستشفى بالكوادر التمريضية المطلوبة، جنبا إلى جنب مع تزويدها لوحدة غسيل الكلى بالأجهزة الطبية الحديثة اللازمة، بالإضافة إلى تجهيز البنية التحتية لها وبالمستوى المطلوب وضمن أعلى المواصفات.

واضاف ان الوحدة أصبحت بعد إنهاء أعمال التحديثات تحتوي على 33 سريرا لغسيل الكلى، مؤكدا أن الوحدة بحلتها الجديدة تستطيع أن تستقبل ما يقارب 150 مريضا بعد أن كانت تستقبل 43 مريضا موزعين ضمن برنامج الورديات.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :