facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نجم سان جيرمان: يجب أن يكون مبابي هو قائد خط الهجوم


28-09-2021 12:36 PM

عمون - صرح نجم نادي باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا السابق، نيكولا أنيلكا، بأن مواطنه كيليان مبابي، يجب أن يكون اللاعب المحوري في سان جيرمان وليس الوافد الجديد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال أنيلكا في تصريحات نقلتها شبكة "RMC" الرياضية الفرنسية: "يجب أن يكون مبابي هو قائد خط هجوم فريق سان جيرمان.. في برشلونة، كان ميسي هو مالك الفريق، لكن الآن عليه أن يخدم مبابي".

وأضاف أنيلكا الذي سبق له اللعب أيضا في ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي: "كان من الممكن أن يفوز مبابي بالكرة الذهبية منذ العام 2018 لو كان يلعب في الدوري الإنجليزي أو الإسباني".

وأكمل الدولي الفرنسي السابق: "مبابي يحلم بذلك (الكرة الذهبية)، لكن كيف يتحقق له ذلك إذا كان يلعب في دوري يأتي في المرتبة السادسة في تصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

وكان البرنامج الإسباني الشهير "الشيرنغيتو"، قال إن مبابي لم يرغب في اللعب إلى جانب ميسي هذا الموسم في صفوف سان جيرمان، لذا فإن الشاب الفرنسي لم يعد يشعر بالراحة في النادي الباريسي.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن مبابي لا يريد أن يلعب دورا ثانويا في سان جيرمان، لذلك حدث ذلك الصدام بينه وبين زميله نيمار المقرب من ميسي في مباراة مونبلييه الأخيرة.

وكانت الكاميرات، التقطت مبابي يتحدث مع زميله إدريسا غايا، ويوجه نقدا شديدا لنيمار خلال مباراة باريس ضد مونبلييه، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.

وأعرب مبابي لإدريسا غايا الذي كان بجانبه عن غضبه من نيمار، بقوله: "إنه لا يمرر الكرة لي".

وكان مبابي، حاول الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكن ذلك لم يتحقق بسبب تعنت إدارة سان جيرمان.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في صيف 2022، ويرفض صاحب الـ22 عاما كل عروض باريس من أجل التجديد.

RT




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :