facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مليون و675 ألف مسجل في الخدمات الإلكترونية على موقع الضمان


28-09-2021 01:14 PM

عمون - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أن عدد الحسابات المسجلة على موقعها الإلكتروني تجاوز مليونا و675 ألف حساب، منها مليون و601 ألف للأفراد و74 ألف حساب للمنشآت.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي الثلاثاء إن عدد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وصل إلى 326 ألف متابع بنسبة زيادة بلغت 169 بالمئة مقارنة مع الفترة السابقة لجائحة كورونا.

وبينت أن عمليات الاتصال والتواصل مع جمهور المؤسسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر آذار 2020 حتى شهر أيلول الحالي تجاوزت مليوني عملية اتصال وتواصل غالبيتها وردت عبر التعليقات ورسائل الصفحة على الفيس بوك.

وأوضحت أن مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها متوفرة من خلال "الفيس بوك، تويتر، انستغرام، ويوتيوب"، وتعمل حاليا على التوسع في قنوات اتصالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تلقى اهتمام جمهورها لخدمتهم بالطرق المتاحة كافة.

وأشارت المؤسسة إلى أن غالبية خدماتها أصبحت متاحة إلكترونيا دون الحاجة إلى مراجعة أي من فروعها ومديرياتها، كما تتجه حاليا نحو الأتمتة الذكية لخدماتها خلال الفترة المقبلة.

ودعت جميع المؤمن عليهم إلى التسجيل في خدماتها الإلكترونية والاستعلام عن جميع خدمات ومنافع الضمان الاجتماعي، والتواصل معها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :