facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بحث التعاون بين الجامعتين الهاشمية وآل البيت


28-09-2021 01:51 PM

عمون - التقى رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون، رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور، لبحث تعزيز علاقات التعاون بين الجامعتين في مختلف المجالات الأكاديمية والبحثية والإدارية خاصة الاستفادة من خبرة الجامعة الهاشمية في بناء وتطوير الأنظمة الإلكترونية في القبول والتسجيل والمالية والموارد البشرية. بحضور نواب الرئيس في الجامعتين.

وأكد الدكتور الزبون أهمية التشاركية بين الجامعات الأردنية في سبيل تطوير التعليم العالي والارتقاء به، وأن الجامعة الهاشمية على أتم استعداد لتقديم خبراتها وتجاربها لكافة الجامعات الأردنية كونها جامعة وطن وهي حريصة على بناء علاقات مؤسسة وتشاركية عالية مع كافة الجامعات والمؤسسات الوطنية في القطاعين العام والخاص. وقال إن في الجامعات الأردنية بيوتات خبرة في مختلف المجالات والحقول لا بد من الاستفادة منها.

وقال إن الجامعة الهاشمية متميزة بتوافر العناصر البشرية الشابة ذات الهمة العالية والروح الإيجابية.

وأكد الدكتور الضمور، حرص جامعة آل البيت على بناء شراكات وبرامج للتعاون مع كافة الجامعات الأردنية خاصة التي لها تجارب متميزة في مثل الجامعة الهاشمية في سبيل تطوير نوعية التعليم العالي في الأردن، وتتماشى مع أفضل المعايير والممارسات الدولية.

وأضاف أن التعاون المشترك بين الجامعتين يشمل مختلف المجالات الأكاديمية والإدارية والتقنية وتبادل الخبرات والتجارب وبناء القدرات البشرية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :