facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس مجموعة شركات شوبا يشيد ببيئة الإمارات الاستثمارية الجاذبة للشركات


28-09-2021 01:55 PM

عمون - أشاد السيد بي أن سي مينون رئيس ومؤسس مجموعة شركات شوبا بالبيئة الإستثمارية الجاذبة التي تتمتع بها دولة الإمارات، والتي شجعت المستثمرين ورجال الأعمال والشركات الإقليمية والعالمية للقدوم إلى الدولة بغرض الإستثمار و بحث الفرص المتنوعة في مختلف القطاعات.

ورحب مينون بقرارات الحكومة الرشيدة المتعلقة بمشاريع الخمسين، موضحا أنها ستسهم في دفع عجلة النمو الإقتصادي في الإمارات، وتعزيز مكانتها الإقتصادية عالميا، وتسهم في تنشيط مختلف القطاعات والمجالات الإقتصادية، وتدعم رواد الأعمال والمستثمرين لإطلاق مشاريع جديدة، وتعزيز المشاريع القادمة.

جاء ذلك خلال زيارة مينون لمجلس الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري رئيس مجلس إدارة شركة هيلي للتطوير والإستثمار العقاري في منزله بمدينة العين مؤخرا.

ويعتبر السيد مينون رئيساً لإحدى كبريات شركات التطوير العقاري في دولة الامارات ومنطقة الخليج، حيث تضم محفظة الشركة عدداً كبيراً من المشاريع العقارية الفاخرة، ومن ضمنها مشروع شوبا هارتلاند الواقع في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم في قلب دبي، وتسجل الشركة مبيعات سنوية بمليارات الدراهم في ظل الإقبال على مشاريعها النوعية.

وفي ختام الزيارة، شكر الدكتور مبارك العامري السيد مينون على زيارته، كما شكر السيد مينون الدكتور مبارك العامري على حسن الضيافة الإماراتية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :