facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أردننا جنة يدرج مهرجان المناطيد بوادي رم ضمن برامج رحلاته


28-09-2021 02:52 PM

عمون - أدرج برنامج أردننا جنة للسياحة الداخلية، مهرجان المناطيد الذي يقام في منطقة وادي رم على برامج رحلاته، حيث تشتمل الرحلة باليوم الأول على زيارة البترا، والمبيت في احدى المخيمات السياحية في وادي الديسة، وباليوم الثاني حضور فعاليات المهرجان.

وبينت وزارة السياحة والآثار في بيان صحفي الثلاثاء، أن فعاليات المهرجان تتضمن مشاهدة أكبر تجمع للمناطيد في وادي رم، وعرض جوي خاص للصقور الملكية الأردنية، مشاهدات فقرات القفز المظلي من فوق المناطيد، والعديد من الفعاليات الداخلية وأماكن الترفيه.

واوضحت الوزارة أن برنامج رحلة مهرجان المناطيد سيكون قائما في الفترة من 1-3 من شهر تشرين الأول القادم، حيث سيبدأ إنطلاق الرحلات من الخميس المقبل ويستمر لغاية السبت، مشيرة الى ان أسعار الرحلة في البرنامج لا تشمل ركوب المناطيد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :