facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النابلسي يرعى لقاء شباب العواصم العربية


03-10-2021 03:24 PM

عمون - افتتح وزير الشباب محمد النابلسي اليوم الأحد في مدينة الحسين للشباب فعاليات لقاء شباب العواصم العربية السابع عشر الذي تنظمه وزارة الشباب بالتعاون مع جامعة الدول العربية تحت شعار "البيئة والصحة المجتمعية"، بحضور الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية هيفاء أبو غزالة، مندوبة جامعة الدول العربية، وسفراء الدول المشاركة، ورئيس لجنة التعليم والشباب في مجلس النواب الأردني.

النابلسي أكد على ان الشباب الأردني، يحظى برعاية ملكية سامية، وضعت الشباب على سلم الاولويات الوطنية، ووجهت الحكومات المتعاقبة الى النهوض بقطاع الشباب والارتقاء به.

واضاف ان اللقاء الذي تنظمه وزارة الشباب بالتعاون مع جامعة الدول العربية يعد فرصة لتبادل التجارب الشبابية وطرح المبادرات والافكار الريادية التي من شانها حماية البيئة والحفاظ على الصحة المجتمعية، مبينا ان اللقاء سيتضمن العديد من البرامج والفعاليات من جلسات حوارية وورش عمل ولقاءات، وعرض للتجربة الشبابية الاردنية في الصحة المجتمعية والبيئة، مؤكدا ان ما سيخرج به الشباب العرب من توصيات سيتم وضعها على جدول اعمال مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب .

من جانبها قالت أبو غزالة، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، إن هذا اللقاء يحمل أهمية كبيرة، باعتباره أول لقاء عربي وجاهي على مستوى الشباب بعد جائحة كورونا وواحد من أهم وانجح اللقاءات التي تنظمها وزارة الشباب، مؤكدة على ايمان جامعة الدول العربية بأن الشباب هم وسائل التنمية وغاياتها .

وأضافت أبو غزالة ان استضافة الأردن للقاء السابع عشر لشباب العواصم العربية، يعتبر فرصة للشباب لتبادل الخبرات فيما بينهم.

وألقى المشارك من الوفد الكويتي عبد الرحمن الجاسر كلمة الوفود العربية المشاركة أعرب فيها عن الشكر والامتنان على حسن الاستقبال منوها ان هذا اللقاء واحد من الفرص الاستثنائية التي يجتمع فيها شباب الوطن العربي لاكتساب الخبرات وتبادل المنفعة والثقافات.

ويستمر اللقاء الذي تشارك فيه وفود من 14 دولة عربية حتى يوم الجمعة المقبلة، تتخلله العديد من الوُرش واللقاءات والزيارات الميدانية، في ظل المراعاة الكاملة للبروتوكول الصحي المعمول به في المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :